كهرباء الخليل تُنير شارع واد الجوز الجديد




أنهت طواقم كهرباء الخليل تركيب إنارة جديدة في شارع واد الجوز الواصل بين شارع الحاووز الأول ومنطقة دويربان, جاء ذلك بعد إنجاز طواقم بلدية الخليل إعادة تأهيل وتعبيد الشارع المذكور، حيث تم تغيير الإنارة بشكل كامل وإضافة 15 وحدة إنارة بقدرة100 واط, وسيتم استكمال إنارة المنطقة في الفترة المقبلة مع انتهاء الأعمال فيها، وتبلغ الكلفة التقديرية لهذه الأعمال ما يقارب (8) آلاف شيكل تحملتها كهرباء الخليل.

يأتي ذلك ضمن حرص كهرباء الخليل بتركيب أنواع إنارة موفرة للطاقة بشوارع ومناطق مختلفة من المدينة، بهدف إضفاء صورة جمالية لها، وتحسين مستوى الرؤية، وذلك بتركيب وحدات إنارة ديكورية وأعمدة حديثة ذات طابع جمالي.

بدوره، أكد المهندس عبد الرؤوف الشيخ مدير عام كهرباء الخليل، أن الجهود متواصلة لتطوير النظام الكهربائي في منطقة عمل كهرباء الخليل، والحفاظ على استمرارية التيار الكهربائي، إضافة إلى الجهود في استخدام أنواع الإنارة الموفرة للطاقة، في إنارة الشوارع والحفاظ على مشهدها الجمالي، لافتاً أن هذه الجهود تأتي بناءً على توجيهات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وأعضاء المجلس البلدي في تعزيز قدرات كهرباء الخليل وتطويرها.



العلاقات العامة

27/12/2017