بلدية الخليل وكهربائها وممثلو أهالي المنطقة الجنوبية يتوصلون لحلول الإشكاليات المتعلقة بالكهرباء


استقبل نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري، عدداً من ممثلي أهالي المنطقة الجنوبية في المدينة حيث تم التباحث في آلية تعاون مشتركة ما بين البلدية وأهالي المنطقة، وذلك في اجتماع عُقد في مقر كهرباء الخليل الرئيسي، بحضور عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد عمران القواسمي والأستاذ غسان الرجبي ومدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ وعدد من المهندسين والمدراء والعاملين في كهرباء الخليل.

بدوره، نَقل المهندس الجعبري تحيات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو اسنينة، مبيناً المعيقات والتحديات التي تواجهها البلدية في تقديم خدمات الكهرباء خلال فصلي الصيف والشتاء، مؤكداً على ضرورة التعاون مع كافة المؤسسات والأهالي، داعياً المجتمعين إلى التعاون مع البلدية والكهرباء لخدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

من جانبه أوضح مدير عام كهرباء الخليل المهندس الشيخ أهمية هذا التعاون الذي تسعى له كهرباء الخليل لتجاوز جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه كهرباء الخليل، والتي من شأنها ضمان استمرارية وصول التيار الكهربائي بأعلى جودة وأفضل خدمة لجميع مناطق الامتياز بما في ذلك المنطقة الجنوبية من المدينة.

واتفق المجتمعون على التعاون المشترك من خلال تقديم العديد من الإعفاءات والتسهيلات والتقسيط وجدولة الديون الخ...، وذلك بالتنسيق بين لجنة أهالي المنطقة وكهرباء الخليل، لأخذ الإجراءات اللازمة في سير العمل وتفكيك جميع المعيقات والمشاكل التي تخص الكهرباء في المنطقة.

وفي نهاية اللقاء أشاد المهندس الجعبري بأهمية مثل هذا التعاون والعمل المشترك، مؤكداً أن البلدية تعمل جنباً إلى جنب مع كافة المؤسسات والأهالي التي تخدم الخليل، مثنياً على الدور الكبير الذي يقدمه المجتمع المدني في التعاون مع البلدية.





العلاقات العامة

13/01/2020