كهرباء الخليل تبحث مع البنك الدولي وسلطة الطاقة تطوير أنظمة المعلومات




في إطار سعي كهرباء الخليل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، بحث مدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ موضوع نظم إدارة المعلومات مع وفد من مستشاري البنك الدولي، بالإضافة إلى مُمثل عن سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، ضمن مشروع تحسين الأداء في قطاع الكهرباء والممول من البنك الدولي، وذلك بحضور عدد من مهندسي وموظفي الحاسوب لكهرباء الخليل.


بدوره رحب المهندس الشيخ بالوفد الضيف، وقام بعرض موجز عن النشاطات المختلفة التي تقدمها كهرباء الخليل، مؤكداً سعيها الدائم لتطوير جميع الأنظمة ومواكبة عجلة التطور.

من جهة أخرى قدم قسم تكنولوجيا المعلومات عرضاً عن أنظمة التكنولوجيا المستخدمة في كهرباء الخليل وتخلل العرض الحديث عن نقاط القوة والضعف لهذه الأنظمة بالإضافة إلى متطلبات تقوية وتطوير جميع الأنظمة.

وتباحث الطرفان سبل تطوير الأنظمة لسد النواقص المطروحة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأنظمة الذكية في كهرباء الخليل. وخصوصاً تلك المتعلقة بالفوترة والمشتريات وخدمات المشتركين.


وفي نهاية اللقاء، اطّلَع الوفد على مركز البيانات والخوادم (السيرفرات) الخاصة بكهرباء الخليل، كما أكد المهندس الشيخ على أهمية هذا اللقاء، مشيراً إلى حرص كهرباء الخليل على التعاون مع كافة الجهات المعنية، في سبيل تطوير خدماتها، والتي تأتي بناءً على توجيهات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبوسنينة، بهدف تطوير الأنظمة العاملة في كهرباء الخليل، ودفع عجلة التنمية ومواكبة الحداثة والتطور المتسارع في مجال الأنظمة الذكية وتكنولوجيا المعلومات.



العلاقات العامة

22/3/2018