بلدية الخليل وعدد من كبار المشتركين يَبحثون آلية تعاون مشترك لمواجهة الأعباء على النظام الكهربائي



استقبل رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة اليوم السبت، عدداً من كبار المشتركين وممثلي المؤسسات المدنية والأمنية. حيث تم التباحث في آلية تعاون مشتركة ما بين البلدية وهذه المؤسسات، وذلك في اجتماع عُقد في دار البلدية، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير عام كهرباء الخليل وعدد من مهندسي البلدية وكهربائها.

بدوره، رحب أبو سنينة بالجميع، مبيناً المعيقات والتحديات التي تواجهها البلدية في تقديم خدمات المياه والكهرباء خلال فصلي الصيف والشتاء، مؤكداً على ضرورة التعاون مع كافة المؤسسات، داعياً المجتمعين إلى التعاون مع البلدية لخدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

من جانبه أوضح مدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ أهمية الخطوات الاحترازية التي تسعى لها كهرباء الخليل لتجاوز جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه كهرباء الخليل، والتي من شأنها ضمان استمرارية وصول التيار الكهربائي بأعلى جودة وأفضل خدمة لجميع مناطق الامتياز، لافتاً إلى أن كهرباء الخليل تولي أهمية كبرى لمشاريع الطاقة المتجددة ودعم بناء أنظمة ذكية، وتتابع عن كثب كافة التطورات في هذا الخصوص، مؤكداً عملها على تذليل العقبات أمام هذه المشاريع الحيوية والهامة.

واتفق المجتمعون على التعاون المشترك من خلال تشغيل المولد الاحتياطي الخاص لتزويد مرافق المشترك الخاصة بأحماله الكهربائية كلياً أو جزئياً تبعاً لقدرة المولد عند الطلب، وذلك بالتنسيق مع ضابط اتصال بين المؤسسة وكهرباء الخليل، لأخذ الإجراء اللازم في أوقات الذروة التي تشهد ارتفاع على الأحمال الكهربائية في فصل الشتاء، من خلال إرسال رسالة إلكترونية تفيد بالتشغيل أو وقف التشغيل للمولد.

وفي نهاية اللقاء أشاد أبو سنينة بأهمية مثل هذا التعاون والعمل المشترك، مؤكداً أن البلدية تعمل جنباً إلى جنب مع كافة المؤسسات والبلديات التي تخدم الخليل، مثنياً على الدور الكبير الذي تلعبه مؤسسات المجتمع المدني في التعاون مع البلدية.




العلاقات العامة

10/11/2018