كهرباء الخليل تُطلق حملة خصومات تشجيعية على التسديد الآلي




أَطلقت كهرباء الخليل حملة خصومات تشجيعية لتسديد فواتير الكهرباء آلياً، وذلك خلال الحملة التي بدأتها مطلع الشهر الحالي، في إطار تشجيع المواطنين على تسديد فواتيرهم الشهرية وتقديم التسهيلات لجميع مشتركيها.


ويُمنح المشترك المنزلي والتجاري المُلتزم بتسديد الفواتير خصم بقيمة 12% وبحد أقصى 400 شيكل للفاتورة، فيما يُمنح خصم تشجيعي للمشترك الصناعي بقيمة 2% وبحد أقصى 2000 شيكل للفاتورة، يحصل المُشترك على هذا الخصم من خلال التسديد الآلي عبر البنوك (بنك فلسطين - البنك الإسلامي الفلسطيني - البنك الإسلامي العربي - بنك الإسكان) أو من خلال المحافظ الإلكترونية: تطبيق (Mal Chat) - محفظة (Jawwal Pay) - محفظة (Pal Pay) - محفظة البنك الإسلامي الفلسطيني - تطبيقات البنوك.


جدير بالذكر أنّ المشترك يحصل على خصم بنسبة 10% وبحد أقصى 250 شيكل للفاتورة الشهرية في حال التسديد في مركز البلدة القديمة، ويكون الخصم للمشترك المُلتزم فقط، ويُمنح الخصم لغير المُلتزم على الفاتورة الحالية في حال تسديد فاتورة من الذمم القديمة.


تأتي هذه الحملة لتوفير الوقت والجهد على المواطنين لتسديد فواتيرهم بأي وقت ومكان دون الحاجة لزيارة مقر الكهرباء أو مراكز الجباية.


العلاقات العامة

02/10/2022