كهرباء الخليل تُنهي أعمال الصيانة في محطات التحويل وخطوط الضغط العالي




أَنهت الطواقم الفنية في كهرباء الخليل اليوم الجمعة الموافق 25-09-2020، غسيل محطات التحويل الرئيسية وخطوط الضغط العالي وعمل الصيانة اللازمة لهم في جميع المناطق التي تقع ضمن امتياز كهرباء الخليل، وذلك استعداداً لاستقبال فصل الشتاء.


يُذكر أنّ عملية غسيل خطوط الضغط العالي والشبكات والمحطات الرئيسة تتم بشكل دوري سنوياً بالتعاون مع اطفائية بلدية الخليل، والتي تهدف إلى إزالة الغبار والأتربة التي تتجمع خلال فترة الصيف، وذلك تجنباً لحدوث أعطال أو انقطاع مفاجئ للكهرباء.


بالإضافة إلى تجهيز الفرق الفنية والهندسية التي تعمل في الميدان على مدار الساعة بمتطلبات السلامة العامة والأدوات اللازمة لصيانة الشبكات والمحطات الرئيسة، حتى تتمكن هذه الفرق من القيام بمهامها بالشكل المطلوب خلال عملية تنظيف المحطات.


بدوره أكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو اسنينة أنّ أعمال الصيانة تأتي ضمن مساعي بلدية الخليل وكهرباء الخليل الرامية لتطوير خدماتها، لافتاً إلى أنّ تحسين جودة التيار الكهربائي في مختلف مناطق الامتياز من أولويات المجلس البلدي، وذلك من خلال توفير مستوى خدمات أفضل للمواطنين ورفع مستوى السلامة العامة في هذه المناطق..


نعمل لأجلكم











العلاقات العامة

25/09/2020