مجلس قروي الريحية يكرم بلدية الخليل وكهربائها على عطائهم المستمر



كرم رئيس مجلس قروي الريحية خليل الهرش والوفد المرافق اليوم الخميس، بلدية الخليل وكهربائها، تثمينناً لجهودهم في تلبية نداء الاستغاثة من أهالي قرية الريحية وإعادة التيار الكهربائي للقرية قبل ما يقارب الشهر، جاء ذلك في دار البلدية بحضور نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ وعدد من كادر موظفي كهرباء الخليل.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس الجعبري بالوفد الضيف، ناقلاً لهم تحيات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة، شاكراً الوفد على هذه اللفته، ومؤكداً أن إمكانيات بلدية الخليل لن تكون فقط إلى مناطق امتيازها، بل أنها لا تتوانى أن تقدم يد المساعدة لكل من يحتاجها من أبناء شعبنا، مثمناً دور طواقم كهرباء بلدية الخليل جهودهم وتلبية النداء في عطلتهم الأسبوعية.

من جانبه أصر رئيس مجلس قروي الريحية الطوباسي على تكريم مهندسي وأفراد الطاقم الفني التابع لكهرباء الخليل الذين آثروا تلبية نداء الريحية يوم عطلتهم الأسبوعية وعملوا على إصلاح الخلل نتيجة أعطال واحتراق المحولات الرئيسية لها، مثمناً عمل طواقم كهرباء الخليل على مدار (12) ساعة متواصلة، لحين تمكنها من إعادة التيار الكهربائي كاملاً للقرية.

بدوره أكد مدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ، أن كهرباء الخليل تعتبر مرجعيةً لكافة المناطق المحيطة لمدينة الخليل والتي هي خارج امتيازها، لما تملكه من قدرات وكفاءات بشرية عالية وإمكانيات تقنية ولوجستية، مشيراً إلى إيفاد ما يزيد عن (15) فني كهربائي، إضافة إلى عدد من الآليات والمعدات والمواد ولوحات ومحولات كهربائية، تم استخدمها في إعادة التيار الكهربائي.


نعمل لأجلكم


العلاقات العامة

16/8/2018