شركة اوراكل وكهرباء الخليل تبحثان سبل تعاون مشترك




بحث رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في كهرباء الخليل أ. محمد المحتسب مع مدير مبيعات شركة "اوركل" دبي أ.بشار حافي، إمكانية بناء مشاريع شراكة مستقبلية في مجال التكنولوجيا، وذلك بحضور مدير وحدة تكنولوجيا المعلومات في كهرباء الجنوب م. سامر الوحوش وعدد من مهندسي تكنولوجيا المعلومات في بلدية الخليل وكهرباء الخليل.

من جانبة طرح أ. بشار الحافي خدمة "أوركل كلاود" المستخدمة في العديد من الشركات في الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى إتاحة باقة آمنة وشاملة ومتكاملة من خدمات السحابة "أوراكل كلاود" التي تعزز بدورها من إنتاجية المستخدمين النهائيين والإداريين والمطورين على حد سواء. وتعتزم "كهرباء الخليل" من خلال طرح "أوركل كلاود" ايجاد صيغة مشتركة لبناء نظام النسخ الاحتياطي وامكانية إنتاج أنظمة مشابهة إحتياطية.

مضيفاً توفير "أوراكل كلاود" باقة من خدمات المنصات والتطبيقات والتي تعد من أفضل تطبيقات الأعمال في فئتها، فضلاً عن دمجها لأبرز قاعدة بيانات وخادم تطبيقات في قطاع الحوسبة السحابية، والتي يعمل عليها مجموعة من الخبراء الذين يمتلكون خبرات تزيد عن عقد من الزمن في مجال الحوسبة السحابية وذلك للإشراف عليها. ذاكراً استفادة نحو ما يقارب 25 مليون عميل من خدمات "أوراكل كلاود" التي تشتمل على مزايا عديدة وتغطي مجالات تجارية واسعة.

من جهته أكد المحتسب على أهمية هذا اللقاء، لافتاً أن هذه المساعي تأتي بناءً على توجيهات الإدارة، بهدف تطوير الأنظمة العاملة في كهرباء الخليل، ودفع عجلة التنمية ومواكبة الحداثة والتطور المتسارع في مجال تكنولوجيا المعلومات.



العلاقات العامة

17/2/2018