كهرباء الخليل تختتم أولى دورات الإسعاف الأولي لموظفيها





شاركت اختتمت كهرباء الخليل أولى دورات الإسعاف الأولي للعديد من موظفيها، ضمن فعاليات تطبيق نظام الأيزو الخاص بالصحة والسلامة المهنية، والمنعقدة في مبنى كهرباء الخليل الرئيسي ومركز إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.


حيث أتمت الدفعة الأولى التدريبات على الإسعافات الأولية بواقع (15) ساعة تدريبية، والممتدة إلى (7) لقاءات، تم التركيز فيها على عدة مواضيع مختلفة منها: (تقديم الإسعافات الأولية لحالات الصدمات الكهربائية، والكسور بأنواعها، والنزيف والجروح والتسمم والحروق، كما تدرب المشاركين في هذه الدورة على حالات إنعاش القلب والرئتين) وغيرها من المواضيع.


والجدير بالذكر أن تقديم الإسعافات الأولية في الدقائق الأربع الذهبية بعد الإصابة مباشرة تنقذ حياة الإنسان، وتضمن تقليل مضاعفات الإصابة حيث تم التركيز على موظفي العمل الميداني (فني الكهرباء، والسائقين) الأكثر عرضه للحوادث..


يأتي ذلك ضمن سعي كهرباء الخليل تطوير إمكانيات كادرها الوظيفي وحفاظاً على سلامة الموظف الذي يعتبر أهم عنصر مؤسسة العمل، واختتام أولى فعاليات تطبيق نظام الأيزو الخاص بالصحة والسلامة المهنية.



العلاقات العامة

11/09/2021


.