استعداد كهرباء الخليل لموسم الشتاء




.


أكد مدير عام كهرباء الخليل المهندس عبد الرؤوف الشيخ استعداد كهرباء الخليل المكثف لموسم الشتاء الحالي، يأتي ذلك ضمن خطة محكمة أُعدت لمواجهة الأعباء على النظام الكهربائي، في جميع مناطق امتيازها.

مشيراً إلى تعميم الخطة على جميع الوحدات الإدارية والفنية، وذلك بالتعاون مع غرفة العمليات الخاصة بها، والتي تعمل على مدار 24 ساعة في حالة التأهب، لمراقبة الأحمال الكهربائية وإدارتها.


موضحاً قيام كهرباء الخليل باتخاذ إجراءات فنية احترازية، بالإضافة إلى كافة التدابير والإجراءات اللازمة، والتي تهدف إلى تحسين وضع النظام الكهربائي من خلال التركيب والتطوير، أو من خلال الصيانة للشبكات القائمة، وإنشاء خطوط جديدة، واستبدال الشبكات المكشوفة بخطوط مجدولة، وصيانة الشبكات وغسيلها، واستمرار استبدال العوازل والأعمدة، وذلك بهدف ضمان ديمومة واستمرار وصول التيار الكهربائي للمشتركين.


ودعا المواطنين بضرورة ترشيد استهلاك التيار الكهربائي وعدم تشغيل الأحمال الحرارية العالية، مثل الصوبات الكهربائية لغاية التدفئة، وسخان المياه (البويلر) الخ...، خصوصاً في ساعات الذروة والتي تتمثل ما بين الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2:30 ظهراً، وضرورة عدم العبث بالكهرباء وأن سرقة التيار الكهربائي هو اعتداء على المال العام، مؤكداً ضرورة تطبيق القانون على الجميع، كما أن سرقة التيار الكهربائي واستنفاذه بطرق غير مشروعة من شأنه تهديد السلامة العامة، وتهديد ضمان جودة وصول التيار الكهربائي إلى المواطنين.


وأهاب المهندس الشيخ بالمواطنين والمشتركين، الالتزام بمعايير السلامة العامة وأخذ الحيطة والحذر، حرصاً على سلامتهم، وتجنباً لوقوع الحوادث الكهربائية، والتحلي بالصبر وروح المسؤولية في حال انقطاع التيار الكهربائي، أو حدوث أية أعطال، مؤكداً حرص كهرباء الخليل على استمرارية تقديم خدمة الكهرباء ورفع مستوى خدماتها بما يستجيب مع احتياجات المواطنين والمشتركين.


لافتاً أن هذه الجهود تأتي بناءً على توجيهات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة في تعزيز قدرات كهرباء الخليل وتطويرها.


وللتبليغ عن أية أعطال فنية أو حدوث أي طارئ يرجى الاتصال بطوارئ كهرباء الخليل على الرقم المباشر 133. ومتابعة أخبار كهرباء الخليل من خلال تحميل تطبيق ( كهرباء الخليل- هيبكو موبايل) على هاتفك الذكي للتمتع بخدمات كهرباء الخليل بمنتهى السهولة في أي وقت وأي مكان.


العلاقات العامة

4/1/2018