كهرباء الخليل تُعزز من إنارة شوارع المدينة


تقوم كهرباء الخليل بتركيب أنواع إنارة موفرة للطاقة بشوارع مدينة الخليل، وبهدف إضفاء صورة جمالية لها، وتحسين مستوى الرؤية في شوارع المدينة، وذلك بتركيب وحدات إنارة ديكورية وأعمدة حديثة ذات طابع جمالي.

حيث قامت طواقم كهرباء الخليل بإنارة مدخلي المدينة الشمالي والجنوبي بإنارة ديكورية، وتم تركيب (20) عامود إنارة ديكوري للجزر الوسطية، و(45) عامود إنارة ديكوري للأرصفة المحيطة، وذلك بعد إنجاز طواقم بلدية الخليل بإعادة تأهيل وتعبيد الشارع، كما عملت كهرباء الخليل على إنارة مفرق البصة – المنشر، حيث تم تركيب (8) أعمدة إنارة و(20) وحدة إنارة موفرة للطاقة، وسيتم استكمال إنارة المنطقة في الفترة المقبلة مع انتهاء أعمال إعادة تأهيل وتعبيد الشارع.

هذا وعملت طواقم الكهرباء على إنارة دوار التحرير في المدخل الجنوبي للمدينة، وتم إضافة (12) وحدة إنارة موفرة للطاقة في المكان، وذلك استكمالاً لأعمال إنارة المدخل الجنوبي، حيث تم سابقاً تركيب (200) وحدة إنارة موفرة للطاقة في شارع الحاووز – التحرير، وكذلك تم تركيب عامود إنارة مع (4) وحدات موفرة للطاقة في منطقة بيرين جنوب مدينة الخليل، وسيتم استكمال إنارة المنطقة في الفترة القادمة. وتبلغ الكلفة التقديرية لهذه الأعمال ما يقارب 850 ألف شيكل تحملتها كهرباء الخليل.

من جانبه، أكد المهندس عبد الرؤوف الشيخ مدير عام كهرباء الخليل، أن الجهود متواصلة لتطوير النظام الكهربائي في منطقة عمل كهرباء الخليل، والحفاظ على استمرارية التيار الكهربائي، إضافة إلى الجهود في استخدام أنواع الإنارة الموفرة للطاقة، في إنارة الشوارع والحفاظ على مشهدها الجمالي، لافتاً أن هذه الجهود تأتي بناءً على توجيات رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو اسنينة وأعضاء المجلس البلدي في تعزيز قدرات كهرباء الخليل وتطويرها.

العلاقات العامة